وَمَا تُقَدِّمُوا لِأَنفُسِكُم مِّنْ خَيْرٍ تَجِدُوهُ عِندَ اللَّهِ هُوَ خَيْرًا وَأَعْظَمَ أَجْرًا

شاهدوا إطعام قرية (كونقوغو) الصابرة

أين تقع هذه القرية ، وماخبرها ..!

إنها قرية تقع في أقصى شمال غرب غانا بالقرب من حدود بوركينا فاسو ، أهلها فقراء مسلمون ، وجياع صابرون، لم يلتفتون إلى مساعدات التنصير ولم يقبلوها رغم حاجتهم لها، وقريتهم مسلمة100% ؛ لا يوجد فيها كنيسة واحدة ، وأميرها لم يسمح لهم ببنائها ، رغم محاولاتهم ، وحاجته لهم ولإعاناتهم وخدماتهم!!!
حفظه الله ورعاه ، وحقاً إنه الثبات في زمن الانكسار!!

كيف علمنا بهم ..!

زارتهم قافلة دعوية من قبل مكتب أهل السنة والجماعة في مدينة وا ، فحزنت لحالهم وشكت أمرهم لأمانة مؤسسة اقرأ ؛ فهبت لنجدتهم ومن ورائها رجال ونساء محسنون من بلاد الحرمين الشريفين حرسها الله ، فأطعمت جائعهم وسدت شيئاً من حاجتهم وأدخلت الفرحة في قلوبها ولله الحمد والمنة، ونسأله أن يقبل منا ومن المحسنين.

3277

الأمير الشهم الذي لم يعطي الدنيئة في دينه،

والإبتسامة تعلو محياه فرحاً بهذا الخير..!

وإليكم بقية الصور عبر هذا العرض البسيط ولعله ينقل لكم الحدث وذلك بالضغط على الصورة الموجودة في الأسفل ، وبالله التوفيق، مع تحيات إخوانكم في مؤسسة اقرأ ، نافذتكم إلى غرب أفريقيا ويدكم الأمينة ،،،

6 Responses

  1. عمل إنساني مبارك ومقبول في مثل هذا الوضع المضطر مع ما ذكر من الثبات على الحق في الله، قال تعالى (ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب )…جزى الله المتبرعين والمؤسسة والقائمين عليها كل خير وجعلها في ميزان حسناتهم..وحبب إلينا فعل الخيرات .

  2. حقا ستطعمون من ثمارالجنة باطعامكم ويستحقون المسجد وبها تبني لكم مثلها في الجنة

  3. جزاكم الله خيرًا ونفع بعملكم وأثاب المتبرعين ورزقهم من فضله.

Comments are closed.